لأنّي لديکْ
وإنّي جميلة
لأنّي لديکْ
رميتُ أنوثتي في ساعديکْ
أنا صرتُ أحلى
أنا بتُّ أبهى
لأنّي من الآن ملکُ يديکْ
فيا أجملَ الكائناتِ تعالَ
وخذني أحلّق في راحتيکْ
عشقتُ حروفي على شفتيکْ
وراحةُ روحي تتوقُ إليکْ
وإنّک عطري
وإنّک عمري
وإني لَ منک وإنّي إليکْ
فأيّ حياةٍ بدونک عشتُ ؟؟؟
وعمري التقيتهُ في مقلتيکْ
📝#عبيرعبود
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق