المجلة الإلكترونية للتوثيق أكاديمية السلام في ألمانيا

الجمعة، 29 مارس 2019

لأني لديك/ بقلم الشاعرة عبير عبود

لأنّي لديکْ

وإنّي جميلة
لأنّي لديکْ
رميتُ أنوثتي في ساعديکْ
أنا صرتُ أحلى
أنا بتُّ أبهى
لأنّي من الآن ملکُ يديکْ
فيا أجملَ الكائناتِ تعالَ
وخذني أحلّق في راحتيکْ
          
عشقتُ حروفي على شفتيکْ
وراحةُ روحي تتوقُ إليکْ
وإنّک عطري
وإنّک عمري
وإني لَ منک وإنّي إليکْ
فأيّ حياةٍ بدونک عشتُ ؟؟؟
وعمري التقيتهُ في مقلتيکْ

📝#عبيرعبود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

****دنيا دوارة ***** بقلم الشاعرة نعمت عامر

نعمت عامر ٩ دقائق ****دنيا دوارة ***** ساقية بدور مثل الرحاية يمين وشمال دوري يا دوارة ممغمي الع...

المجلة الإلكترونية للتوثيق أكاديمية السلام في ألمانيا