قصة حب ؛؛؛؛؛
ألفتُ العبيَر في
همسك..
نقطةَ وصلٍ
بين حروفك
وهمسُ الوردِوعطره
أأقولُ لكَ هاأنا
بينَ الورودِ
أنتظرُ وجودكَ
والوعودَ
أرى نفسي
كطفلٍ تداعبهُ الألحانُ
ينتشي من همسِ الشفاهِ
النجومُ معنا في عناقٍ
ُتُذهب من ظلامِ
العتمةِ والضياع
إلى النورِ والهيامِ
أغرتني ابتسامُتكَ
بالودادِ
ليتَ أني
أُصدقُ العمرَ الآتِ
عمرٌ أخافهُ من عذابٍ
..كنْ قلبي ولا تخفْ
السكنى فيهِ والودادِ
عهدتُ قلبي يغوصُ
معكَ لا يلامُ
كنْ
أنا عمريَ وسنينَ
الأيام .
.آتيةٌ إليكَ فلا تحزنْ
وأنتَ أجملُ
قصةَ حبٍ
لا محال
بقلمي / Khadija Shamma/خديجة شما
لن اهنئكم على هذه الكلمات بل اهنئ الكلمات لأنها كُتبت من خلال دِفق اناملكم .. ففخر هذه الكلمات انها من صنيعكم
ردحذف