إبتسامة.*
سألتني.!!!
أين من ذبت عشقا
بت صدقا..؛؛
تهت عتقا..؛؛
صرت رقا..لسهامه
أين من ؟؟؟
ذقته الشهد گلامه
أين من ؟؟؟
سيفه المسلول.؛؛؛؛
حرفا....!!!
نورها العينين..؛؛؛؛
طيفا....!!!
وسنا الأيام..؛؛
عمري...!!!
نبض..قلبي..؛؛
وزمامه!!!
ساگن فيگ..المعنى
يعزف الاشعار لحنا
وندى الأفنان....فنا
حاگها الشمس؛؛؛؛؛؛؛
غرامه..!!!
حاضرفيگ الحبيبة
صوته الرحمن؛؛
فجر.....!!!
وضحىالشمس
علامة...!!!
حولها دنياگ..دوما
طيف غيم
وغمامة.!!!
هو آتيگي ملاگ؛؛؛؛
بين عينيه ختم؛؛؛؛
وعلىالوجنات؛؛
وشم.....!!!
أبيض...الرأس؛؛
وشامة..!!!
ثغره....الوردي؛؛
شهد......!!!
وعلىالوجنات؛؛
سحر.....!!!
نيزگي...الروح؛؛
طهر.......!!!
حرفه المفتون؛؛
بحر.......!!!
دمعها..العينين؛؛
عطر......!!!
فيهما..الخدين؛؛
نور........!!!
وعلىالوجه
إبتسامة!!!
جميل..جميل*
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق