المجلة الإلكترونية للتوثيق أكاديمية السلام في ألمانيا

الجمعة، 29 مارس 2019

( ضحكتي ) Seham Youssef


قصيدة ( ضحكتي )
بقلم (سهام يوسف )

ياضحكة ليه بعيدة عنى 
ليه صعبة الحضور على شفايفى
ماذا يمنعك من المجئ لقلبي
سافرتى ولم ترجعى لعندى
فقد تعبت من بعدك
والألم سكن دربى
حتى البكاء غضب 
وحلفت الدموع لتعذبنى
وما أصعب البكاء من 
غير نزول الدموع من عينى
ابعتيلى ياضحكة وأنا أجيلك 
حتى ولو أسافرلك بقية عمرى 
بحضورك سأنسى كل ما ألمنى
هلى بجمال بسمتك وأسكنى
بقلبى وأبعدى الحزن شويه 
سأنتظرك مهما طال البعد عنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

****دنيا دوارة ***** بقلم الشاعرة نعمت عامر

نعمت عامر ٩ دقائق ****دنيا دوارة ***** ساقية بدور مثل الرحاية يمين وشمال دوري يا دوارة ممغمي الع...

المجلة الإلكترونية للتوثيق أكاديمية السلام في ألمانيا